موقع الجامعة  | الرئيسية  | إتصل بنا   | English
   
   
 
 
     
 

مارايك في موقع الكلية

مفيد جداً

مفيد

غير مفيد

   
 
     
     
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

إنشاء بريد إلكتروني

 
     
 

 

مجلس تنسيق الفروع الداخلية يجتمع في دورة انعقاده الأولى :
المصدر:إدارة الإعلام والعلاقات العامة

    برئاسة البروفيسور الخضر علي إدريس نائب مدير الجامعة اجتمع مجلس تنسيق الفروع الداخلية في دورة انعقاده الأولى للعام 2017م الاثنين بقاعة الإمام مالك  بالعرضة وسط حضور مميز من مديري الفروع وعمداء الكليات ذات الصلة .

 

    أجاز المجلس جدول الأعمال والمحضر السابق وتقرير لجنة تنسيق وترتيب الفروع بالإضافة لخطاب البروفيسور مدير الجامعة والتقرير الموحد للأداء الأكاديمي والإداري والمالي للعام 2016-2017م المنصرم .

 

    من جانبه وجه البروفيسور مدير الجامعة لدى مخاطبته الاجتماع مديري الفروع بضرورة إحكام التنسيق والمتابعة بين الفروع وإدارة الجامعة في اداء الوظائف والمهام على أكمل وجه ، مؤكداً تعاونه اللامحدود مع هذه الفروع حتى تؤدي دورها على الوجه الأكمل ، كما دعا إلي ضرورة توسيع العلاقات الإدارية مع الولاة والمعتمدين والمسؤولين بالولاية حتى يتسنى لهم تذليل كل المشاكل التي تعترض سير أداء الفروع من إعداد المقار والتأثيث وما إلي ذلك.

 

    كما أكد البروفيسور نائب مدير الجامعة الخضر علي إدريس رئيس المجلس على اهتمام المجلس بكل ما يقود إلي تحقيق الطفرة العلمية والمعمارية والدعوية لهذه الفروع مبيناً دورها الرسالي في تمثيل الجامعة خارجياً خير تمثيل.

 

  وبعد النقاش المستفيض من جانب الأعضاء خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات التي من أهمها التأمين على الدور اللاصفي والدعوي والعمل على تجاوز كل تلك العقبات التي تقف في طريق سير هذه الفروع داعين الإدارة العليا إلي ضرورة الاستجابة في حل مشاكل التوظيف وتوفير وسيلة النقل بكل فرع حتى يؤدي دوره كما ينبغي بإذن الله تعالى .

 

الجدير بالذكران فروع الجامعة الداخلية تشمل فرع نيالا.الفاشر . كردفان .ابوحمد . الدبة .القولد .مروي . بورتسودان . والمعيلق وان عدد الطلاب الذين يدرسون بها في مراحل الدبلوم والبكالريوس والماجستير كما يلي بالترتيب 1338 .811 .1038 .1403 .321 .478 . 722 .130 .517 طالب وطالبة .

 

 

 

       

 

عدد المشاهدات 1372  
 
     
 
 
البحوث والرسائل
برنامج الماجستير
شروط القبول
إجراءات القبول والتسجيل
مدة الدراسة
 
 
 
   
     
 

في إطار زيارته للسودان وزير التعليم العلى الموريتانى الدكتور سيدى ولد سالم يزور جامعة أم درمان الإسلامية

 

كلية الاقتصاد تنظم ندوة المتطلبات الاقتصادية والسياسية بعد رفع العقوبات :

 

مركز جامعة ام درمان الاسلامية الاستشاري الهندسي وفي اطار الشراكة بينه ومحلية ام درمان يقدم عرضا لدراسة تاهيل وتطوير المسرح القومي بام درمان

 

 
     
 
 
 
     
روابط هامة
 
شروط القبول
الموصفات الفنية لكتابة الرسالة
مدة الدراسة
الفهرسة العامة المباشرة

البحوث والرسائل

إستمارة التقديم

مكتبة الفيديو

الاقتراحات

معرض الصور

جهات ذات صلة
 
معهد بحوث و دراسات العالم الإسلامي
معهد بحوث الدراسات الإستراتيجية
كلية الدراسات العليا - جامعة الخرطوم
كلية الدراسات العليا - جامعة السودان